مبادرات متنوعة تعزز جهود فريق بصمة التطوعي لخدمة المجتمع بمركز الشقيري

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
عبدالله مشهور شارك فريق فريق بصمة التطوعي بمركز الشقيري في محافظة ضمد ، التابع لجمعية معين التطوعية لخدمة المجتمع بمنطقة جازان ، في تعقيم وتجهيز عدد من الجوامع والمساجد بقرى المركز ، ضمن مبادراته التطوعية لمساندة جهود فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان ، ووفقاً للإجراءات الاحترازية والتعليمات التي وضعتها الوزارة . وأوضح قائد فريق بصمة المهند النعمان أن الفريق نفذ المبادرة بالشراكة مع إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة ضمد لتشمل 30 مسجدًا وجامعًا في الشقيري والقرى التابعة له من خلال عمليات تجهيز الجوامع والمساجد لاستقبال المصلين ، وطباعة منشورات توعوية وإرشادية ، وتثبيت ملصقات للتباعد بين المصلين  وجمع المصاحف والكتيبات ووضعها في مستودعات المساجد وإغلاق جميع برادات وثلاجات المياه وغيرها، وتوفير المستلزمات المطلوبة كافة لضمان سلامة مرتادي بيوت الله . واستعرض عددًا من المبادرات التي أطلقها الفريق لخدمة المجتمع بمركز الشقيري التي شملت مبادرة "من أجل سلامتك" بتوزيع كمامات قماشية وطبية بالشراكة مع مشاغل الخياطة والتطريز بالمركز ، مشيرًا إلى مبادرة "السلة الرمضانية" التي اطلقها الفريق خلال شهر رمضان الماضي بالشراكة مع جمعية البر بمحافظة ضمد ، وشملت توزيع 582 سلة غذائية استفاد منها أكثر من 4000 فرد من قرى وهجر مركز الشقيري ، إلى جانب مبادرة "لن ننساكم" بتوزيع وجبات إفطار صائم على عدد من الأسر والعمالة طيلة شهر رمضان المبارك، بتعاون ودعم مجتمعي ، وتوزيع أكثر من 300 هدية كمعايدة للأطفال في منازلهم . وبين قائد فريق بصمة أن مبادرات الفريق شملت 15 قرية وهجرة واستفاد منها أكثر من 5 آلاف مستفيد ، فيما تجاوز عدد المتطوعين والمتطوعات في تلك المبادرات أكثر من 200 متطوع ومتطوعة وتجاوزت ساعات التطوع 300 ساعة تطوعية ، معربًا عن تقديره لجمعية معين التطوعية وكافة الشركاء والداعمين .


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  84 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 661