لأول مرة بالوطن العربي مهرجان فنون التجميل ينطلق من القاهرة منتصف أكتوبر

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

القاهرة

إيمان الشاكوشي

صوت جازان 

لأول مرة بالوطن العربي مهرجان فنون التجميل ينطلق من القاهرة منتصف اكتوبر 

 

باقة من فنون مهن التزيين والتجميل تنطلق من هوليود الشرق 
بباقة منوعة من الفعاليات والنشاطات المتخصصة التي تدعم أصحاب مواهب في مجال التزيين، لأول مره بالوطن العربي ملتقى المحترفين للمهن التجميلية من جميع أنحاء العالم بالقاهرة من يوم ١٤ إلى ٢٣ أكتوبر بفندق سفير و ذلك لحضور أقوى ماستر كلاس لخبير التجميل البرازيلي فليب في فن الميك اب و المبدع الروسي اوبيك في فن تصفيف الشعر
ويسلط الملتقى الضوء على تجارب في مجالات التزيين المختلفة، نجح في الوصول إلى أفكار وتصورات مبتكرة، من خلال مسابقة أشرفت عليها هيئة تحكيم تضم أسماء مرموقة في مجالات مختلفة ذات صلة وثيقة بفنون التزيين
تتضمن فعاليات الملتقى اليوم عروضاً للمحترفين في مجال التزيين ، لهذا الحدث الذي يُعقد للمرة الأولى في الوطن العربي ، بالإضافة الى ندوات تناقش أهم قضايا ومستجدات مهن التزيين على المستوى العالمي بشكل عام ،  يشارك فيها نخبة من أبرز المتخصصين، وممثلون لعشرات المؤسسات المرموقة في هذا المجال.


ايمان محمد ايمان محمد
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  524 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 661