نوره عجران تكتب ذكرى المجد 87..

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
هاقد أتت ذكرى اليوم الوطني السابع والثمانون هذا الحدث التاريخي من كل عام وهو يوما محفورا بذاكرة كل فرد من أفراد الشعب السعودي هذا اليوم المميز والتي به توالت الإنتصارات وهو مناسبة يحتفى بها كل عام لتذكير الأجيال بقصة البطل الموحد لهذه البلاد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله والذي به جمع شتات هذا الوطن ومن أجل ذلك وبنفس التاريخ تحتفل القلوب السعودية الكبيرة والصغيرة حيث أن هذا اليوم هو يوم يجسد مسيرة الجهاد الطويلة وقصة بطولة يسطرها تاريخنا قام بها وخاضها مؤسس البلاد البطل عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود في سبيل ترسيخ القواعد وتثبيت كيان وطننا الغالي وتوحيده وفي هذا اليوم فرصة ثمينة حتى نغرس في نفوسنا ونفوس أبنائنا معاني الوفاء الذي بسببه صنع هذا المجد والذي لازال قائما حتى الآن فيشعروا بالفخر والعزة ونعمق في روح الشباب معاني الحس الوطني والإنتماء إلى هذه البلاد وهذه الأمة فحقا هذه المناسبة محط فخر وإعتزاز لكل سعودي حماك الله ياوطني من الشرور والفتن وأدامك الله حرة أبية دمت شامخا ومترابطا ياوطن العز والفخر والنماء. بقلم / نوره بندر العجران...


جمعه الخياط جمعه الخياط
المدير العام

ريئس مجلس ادارة الصحيفة

0  693 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 640