عودة المصلين في محافظة بيش وسط إجراءات تنظيمية

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
حسن هملان _بيش صحيفة صوت جازان عادت اليوم صلاة الجمعة في جوامع محافظة بيش بعد توفقها بسبب فيروس كورونا وشهدت إقبال من قِبل الأهالي والمقيمين وحضور مميز في التنظيم والعودة بحذر حيث كثفت الجهات المعنية الجهود بأخذ التدابير الوقائية والاحتياطات الاحترازية وتوزع المصلين على العديد من المساجد داخل المحافظة وقراها. وقام الفريق التطوعي بجمعية الدعوة والارشاد وتوعية الجاليات ببيش بالتنسيق مع إدارة المساجد في المحافظة بتنظيم دخول وخروج المصلين في جوامع ومساجد المحافظة واستقبال المصلين للتأكد من الإجراءات الوقائية.حيث تم قياس درجة الحرارة وتوزيع الكمامات وتعقيم الداخلين للمساجد وتنظيم الصفوف وتوزيع المصلين في المواقع المخصصة داخل المساجد. ووضع ملصقات التباعد وكذلك عدم السماح للمصلين الغير متقيدين بالتعليمات كاصطحاب السجادة ولبس الكمامة والالتزام بقراءة القرآن عن طريق جهاز الجوال هذا العمل والترتيب وجد ارتياح وأصداء طيبة لدى المصلين .وشوهد التزام المواطنين والمقيمين بمحافظة بيش وقراها بالتعليمات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  145 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 640