مفضي الرويلي إلى المرتبة الخامسة عشرةبمؤسسة البريد السعودي

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
فواز الرويلي – الرياض   أصدر معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي،المهندس آنف أبانمي ، و بموافقة مجلس إدارة البريد السعودي ، قرارًا بترقية الأستاذمفضي بن زعل الغشم الرويلي إلى المرتبة الخامسة عشرة على وظيفة نائب معالي الرئيس بمؤسسةالبريد السعودي .و أعرب الرويلي عن شكره وامتنانه على هذهالثقة وهذا القرار ، داعيًا الله سبحانه و تعالى أن يكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة؛ بما يخدم الوطن و أبنائه و يسهم في دعم المسيرة الحضارية و الاقتصادية و التنمويةلبلادنا ، و الهادفة لتحقيق تطلعات ولاة الأمر و تلبية احتياجات المواطنين ، سائلاًالله عزّ وجلّ أن يعينه على أداء المهام الموكلة إليه ، و أن يحفظ بلادنا و قيادتناالحكيمة و هذا الشعب النبيل .الجدير بالذكر بأن نائب معالي رئيس مؤسسةالبريد السعودي الأستاذ مفضي الرويلي يعدّ من الكفاءات الإدارية و القيادية المتميزةفي مؤسسة البريد السعودي ، فهو حاصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة ، و درجة الماجستيربالجودة الشاملة ، و تقلّد عددًا من المناصب الإدارية و القيادية من أهمها نائبًا لمعاليالرئيس للشؤون الإدارية والمالية ، و نائبًا للرئيس للشؤون المالية و مستشارًا لمعاليه، كما مثّل المؤسسة في الكثير من المؤتمرات و المحافل المحلية والإقليمية والدولية .


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  31 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 618