بأكثر من 3 ملايين مشاهدة خلال الشهر الماضي تعليم جازان يستثمر منصاته الإلكترونية للتوعية بكورونا وتفعيل التعلم عن بعد

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

علي المسملي / جازان / صحيفة صوت جازان الالكترونية

 

استثمرت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان حساباتها على كافة مواقع التواصل الاجتماعي لبث الرسائل التوعوية للوقاية من فايروس كورونا وحث الطلاب والطالبات على الاستفادة من البدائل التي وفرتها وزارة التعليم للتعلم عن بُعد.

وحظيت المواد الإعلامية التي بثتها إدارة العلاقات العامة والإعلام بنسبة مشاهدة عالية تجاوزت الثلاثة ملايين مشاهدة على كافة المنصات ، كما تنوعت المواد بين التغريدات والأخبار الصحفية والمقاطع المرئية والموشن جرافيك والانفوجرافيك .

وبيّن المشرف على العلاقات والإعلام الأستاذ يحيى عطيف أن توجيهات ودعم المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور إبراهيم أبوهادي كان لها بالغ الأثر في الوصول لهذا العدد الكبير من المشاهدات ، مضيفاً أن العمل المقدم من العلاقات والإعلام يأتي منسجماً ومكملاً للجهود الكبيرة التي يبذلها منسوبو كافة الإدارات والمكاتب والمدارس التابعة لتعليم جازان في كافة المسارات والتي حظيت بإشادة من الجميع ، مقدماً الشكر لمنسوبي ومنسوبات إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة ولمنسقي ومنسقات المكاتب والمدارس على تفانيهم في العمل خدمة للمنطقة بشكل خاص وللوطن بشكل عام .


علي المسملي علي المسملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

نائب مدير عام النشر ونائب مدير العلاقات العامة بصحف شبكة نادي الصحافة السعودي ومدير التحرير محافظة صـامطة

0  49 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 618