جمعية بر المسارحة تصدر عدد من القرارت والمبادرات المجتمعية

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
عبدالله مشهور عقد مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بأحد المسارحة اجتماعا استثنائيا عن بعد وذلك لمناقشة أهم المبادرات والأعمال التي تعمل عليها الجمعية خلال الفتره المقبلة تماشيا مع الأحداث الراهنة. واستهل المجلس مناقشه العديد من المواضيع المطروحة التي تهدف إلى توعية المواطن ومساعدة المستفيدين في ظل الظروف الراهنة وبعد دراسة ومناقشة الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال أصدر مجلس إدارة الجمعية عدد من القرارات منها :- ٠ توزيع السلات الغذائية على المتعففين والذين انقطعت اعمالهم اليومية . ٠ توزيع معقمات وكمامات وقفازات على فئات المجتمع ضمن برنامج التوعيه الصحية . ٠ توزيع السلات الغذائيه لمستفيدي الجمعيه. ٠ الاستمرار في توعيه المواطنين عن مرض كورونا وفق التوصيات التي وضحتها وزارة الصحة عبر مواقع التواصل. ٠ ارسال رسائل نصيه لمستفيدي الجمعية للتوعيه من مرض كورونا. . انشاء مواقع تواصل إلكترونية لخدمة المستفيدين للتواصل مع موظفي الجمعية ٠ توزيع الدوام بين الموظفين والاعضاء ومتابعة اعمال الجمعيه عن بعد. وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ يحيى دواد محزري حرص الجمعية على سلامة الجميع وتقديم افضل الخدمات لمستفيديها في ظل الظروف الراهنة وتماشيا مع الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقرها الجهات المختصة في الدولة سائلاً المولى جل وعلا أن يحفظ بلادنا وقادتنا من كل شر ومكروه.


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  60 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 618