رئيس وأعضاء المجلس البلدي بأبو عريش يثمنون المواقف العظيمة لقيادتنا الرشيدة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
_ موسى عياشي _ قدم رئيس المجلس البلدي لبلدية أبوعريش الأستاذ ناصر بن محمد الشريف أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المجلس البلدي بمحافظة أبو عريش أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهـده الأمين على حرصهـما الدائم على سلامة المواطن والمقيم وتوفير كافة سبل الراحة من خلال الأوامر الحكيمة التي نظمت الأجراءات الاحترازية التي تم إتخاذها لمكافحة وباء كورونا والتي أصبحت مضرب المثل على المستوى العالمي لما حققته من احتواء لمنع انتشار الوباء .. وأضاف الشريف من أهم هذه القرارات التوجيه الملكي بفرض منع التجوال من 7 مساء إلى 6 صباحا الذي يأتي لمصلحة الوطن والمواطن والمقيم .. كما أهاب المجلس بالتزام الجميع بهذه الأوامر والتوجيهات السديدة والالتزام التام بها، سائلين الله تعالى أن يحفظ وطننا قيادة وشعباً من كل شر .


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  53 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 618