لعل العلاقات الاسريه التى فقدت في بعض المنازل تعود

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
الكاتبة :موسية عسيري هل الحجر المنزلي يعيد الروابط الاسرية التي افتقدها البعض كا لمة الاسرة على وجبه واحده وتناول الطعام في البيت وتقليل من الواجبات السريعة . لعل هذا الحجر المنزلي يقوي بعض العلاقات. التي فرقاتها مشاغل الحياة او عدم المبالاة با الاسرة او التجمع على وجبه واحده وتناول الاحاديث وقد يفضل البعض الاصحاب على الاهل تجدهم يجلس مع اصحابه اكثر من جلوسهم مع اسرهم . تجدهم يفضل الاستراحات و المقاهي والمتنزهات ويغيب عن المنزل لساعات طويلة ولا يعود لمنزل الا في وقت متاخر . لعل هذا الحجر المنزلي يعيد الا الترابط الاسري ويعزز قوة الاسرة التي يجمعهم فقط كرت عائلة يثبت انهم عائلة . وفي هذه الاوقات يحيب علينا ان نكون مترابطين ومحافظين على سلامات عائلاتنا وافراد اسرتنا ومجتمعنا ولالتزام بالحجر المنزلي الذي فرض علينا برغم عنا او بارداتنا لكن هذا من اجل سلاماتنا و سلامه مجتمعنا. ونستغل هذا الحجر المنزلي بأشياء جديدة نتعلمها او نستفيد منها كاتعلم مهارات او لغات او اشياء كنا نقول لا يوجد معنا وقت لكي نتفرغ لها او لماذا لا نحفظ كم من جزء من القران او نقرا كم من كتاب لكي نشغل وقت الفراغ الذي نمر به في هذا الوقت نحن وغيرنا من شعوب العالم الذي طاله هذا الوباء المتجول والذي لا نعلم متى ينتهى اللهم اصرف عنا وعن العالم هذا الوباء الذي ينتشر بين عبادك كما تنتشر النار في الهشيم انك على كل شيء قدير . موسيه العسيري


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  104 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 661