العريشي افضل لاعب في مباراة التجمع الر ياضي بأحد المسارحة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
عبدالله مشهور حقق اللاعب حسن حمد عريشي جائزة أفضل لاعب في مباراة التجمع الرياضي والعالمي بأحد المسارحة و عبر الاستاذ حسن عريشي عن خالص شكره وبالغ تقديره لكل رجالات الرياضه بمكتب رابطة أحد المسارحه وعلي رأسهم رئيس المكتب ابو هشام خالد فقيهي الالق المتالق فكر راقي وثقافة عاليه وخلق كريم استطاع أن يعيد رسم الرياضيه في أحد المسارحة بشكل ابداعي متميز جهود خفيه ومعلنه له في رفع الثقافة الرياضيه على كافة المستويات العمريه بالمحافظه وهذه البطولات هي أحدى افكاره وأفكار رجال المكتب بأحد المسارحة من حوله وكذا الشكر والتقدير موصول للاستاذ الخلوق الرائع يحي عبده فقيهي ولكل النجوم التي كست سماء احد المسارحة واعتذر عن ذكر كل الاسماء حتى لا أنسى أحدهم فأنقص من حقه فهم يعملون كل جهودهم من أجل اظهار المحافظه في اجمل حله وأبها صوره وهذه البطوله هي ثمره جهودهم الرائعه


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  138 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 618