أكثر من (200) ألف طالب وطالبة بتعليم جازان يشاركون في حملة «أمنكم وسلامتكم هدفنا»

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

علي المسملي / جازان / صحيفة صوت جازان الالكترونية

 

شاركت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان في فعاليات الحملة التوعية الأمنية الثانية التي تنفذها القوة الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة تحت شعار "أمنكم وسلامتكم هدفنا" وذلك عبر العديد من الفعاليات التي استهدفت أكثر من (200) ألف طالب وطالبة داخل المدارس وخارجها.

وتضمنت الفعاليات عروضاً مرئية داخل غرف مصادر التعلم واستثمار الإذاعة الصباحية خلال الاصطفاف الصباحي لبث العديد من الرسائل التوعوية والإرشادية ، وفي الجانب الميداني شارك طلاب وطالبات المدارس خلال الفترة الصباحية وأندية الحي خلال الفترة المسائية في فعاليات الحملة عبر توزيع المطويات والمنشورات التوعوية والهدايا في الطرق الرئيسية بالمنطقة بحضور القيادات التعليمية والأمنية من منسوبي قوة أمن الطرق ، كما أقامت المدارس العديد من المعارض واللقاءات التوعوية بمشاركة من قوة أمن الطرق بالمنطقة 

وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي على أهمية هذه الحملات في نشر الوعي في أوساط المجتمع بأهمية التقيد بالأنظمة والإرشادات لسلامة سالكي الطريق وحفظ الأرواح والممتلكات ، مضيفاً أن هذه الحملة تعزز من العلاقة الإيجابية بين القطاعات الحكومية بما يخدم المواطنين والمقيمين ويحقق رؤية المملكة 2030 ، مشيداً بالجهود الميدانية والتوعوية الكبيرة التي تبذلها قوة أمن الطرق بالمنطقة في توفير البيئة الآمنة لسالكي الطرق ومستخدميها ، متمنياً للجميع التوفيق .


علي المسملي علي المسملي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

نائب مدير عام النشر ونائب مدير العلاقات العامة بصحف شبكة نادي الصحافة السعودي ومدير التحرير محافظة صـامطة

0  93 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 572