ملتقى عشاق العالمي يتدارس برامجه التطوعية للعام القادم

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

 

سلطان كريري - أحد المسارحة


أجرى ملتقى عشاق العالمي اجتماعا مساء هذا اليوم الجمعة 1438 / 01 / 13 في محافظة أحد المسارحة لأعضاء الإدارة الخاصة بالملتقى وقدتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من النقاط المهمة أهمها : طرح تصور للبرامج الخيرية التطوعية التي ينوى الملتقى تقديمها خلال العام القادم وذكر رئيس الملتقى الأستاذ جابر مدخلي أنه سعيد جدا بالأعمال الخيرية التي قدمها الملتقى خلال العام الماضي والتي كانت لها أصداء إيجابية عالية لدى جميع المتلقين في المنطقة وخارجها ..من جانبه ذكر الرئيس الفخري للملتقى اﻷستاذ خالد فقيهي أن إدارة الملتقى وحرصا منها على زيادة فعالية الملتقى ونشاطاته في مختلف محافظات منطقة جازان قررت تعين مشرف وممثل للملتقى في كل محافظة من محافظات منطقة جازان وذلك حرصا على استمرارية العمل التطوعي والخيري في كل محافظات منطقة جازان وفي نهاية الاجتماع تم تكريم الأعضاء من قبل الرئيس الفخري ورئيس الملتقى


جمعه الخياط جمعه الخياط
المدير العام

ريئس مجلس ادارة الصحيفة

2384  745 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 640