إجراءات الوقاية من كورونا برنامج تدريبي بمكتب تعليم فرسان ‬

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
فرسان - عبدالله مشهور ‫نفذ مكتب التعليم بمحافظة جزر فرسان ممثلاً بوحدة الشؤون الصحية المدرسية ، برنامجاً تدريبياً بعنوان «إجراءات الوقاية من فايروس كورونا بالمدارس » وذلك بالتعاون مع قسم التوعية الصحية والصحة العامة بمستشفى فرسان العام والذي استهدف منسوبي المكتب والمرشدين الصحيين بمدارس القطاع .‬ ‫ويهدف البرنامج الذي دشنه مدير المكتب الأستاذ عبدالله بن محمد نسيب إلى توعية الميدان التعليمي من مشرفين ومرشدين صحيين وكافة منسوبي التعليم في المدارس بأدوارهم في التعامل مع فيروس كورونا.‬ ‫وجرى خلال البرنامج استعراض لخطر انتشار فايروس كورونا وطرق انتقاله وكيفية اتخاذ الإجراءات اللازم اتباعها للوقائية من الفيروس قدمها أخصائي الصحة العامة محمد بن أحمد نسيب.‬ ‫ وأوضح الأستاذ عبدالله نسيب أن البرنامج يأتي منسجماً مع جهود الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان التوعوية للوقاية من المرض والتوعية بسبل الوقاية منه ، مقدماً شكره للمدير العام للتعليم على دعمه الدائم لبرامج للمكتب .‬ ‫ومع ختام البرنامج كرم مدير المكتب أخصائي الصحة العامة على جهوده ، مقدماً شكره لإدارة مستشفى فرسان العام على تعاونها ، ولمشرف وحدة الشؤون الصحية المدرسية بالمكتب الأستاذ أحمد بن عبده جوخب على جهوده في عقد اللقاءات والحملات التوعوية ، مثمناً دور المرشدين الصحيين في المدارس في تنفيذ الحملات التوعوية.


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  76 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 584