بثلاثية نظيفة .. “طائرة اليرموك ” تتغلب على النهضة في دوري الممتاز

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

 

 

نادي اليرموك - المركز الاعلامي :

 

تغلب شباب فريق “اليرموك” لكرة الطائرة على ضيفهم فريق نادي “النهضة ” بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما على الصالة الرياضية الخضراء للهيئة العامة للرياضة بجدة ، ضمن الدوري الممتاز لكرة الطائرة لدرجة شباب الممتاز وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي:
الشوط الأول :”25 _23″ ، الشوط الثاني “25 – 21” ،الشوط الثالث “25 – 13” .

وشهدت المباراة ندية وإثارة وسيطرة كاملة من لاعبي نادي اليرموك  ،وحسمها التألق اللافت للاعبي اليرموك ، بفضل  اعدادهم الممتاز ومهاراتهم العالية بقيادة المدرب التونسي محمد الاسعد بن حموده ، ومساعده المدرب الوطني مبارك جبار والإداري المتميز الناجح عماد قاضي ، في ظل المتابعة المستمرة واليومية من قبل رئيس النادي عبده محمد أبوشرحة ،وجميع اعضاء مجلس ادارة النادي , والمشرف العام على كرة الطائرة الأستاذ محمد الفقيه .

وأعرب رئيس النادي الأستاذ عبده محمد أبوشرحة عن سعادته بهذه النتيجة التي جاءت مقرونة بالمستوى والانضباط التكتيكي للفريق، ووجه شكره لرئيس اعضاء الشرف الاستاذ محمود الأقصم ولجميع اعضاء المجلس ، وللمشرف العام على كرة الطائرة الاستاذ محمد الفقيه ،وإداري الفريق الاستاذ عماد قاضي ، ومدرب الفريق الكابتن الاسعد بن حموده، ومساعده الوطني الكابتن مبارك جبار، وكافة اللاعبين، على ما يحققونه من نتائج رائعة في الدوري الممتاز لدرجة الشباب ، متمنيا لهم دوام التوفيق في اللقاءات القادمة.


جمعه الخياط جمعه الخياط
المدير العام

ريئس مجلس ادارة الصحيفة

0  707 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 640