أين ملائكة الرحمة في حالة نالة العسيري رحمها الله

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

أين ملائكة الرحمة في حاله ناله العسيري رحمها الله ؟

 الصحفية /موسيه العسيري 

هل وصل الأستخفاف بأرواح الناس لكي تصبح حياتهم ككورة قدم يلعبوا بها المستسفيات .

مر شهر وناله العسيري تعاني ولم ينظر مستشفى الأمير محمد بن ناصر أن حالتها مستعجلة إلا يوم الخميس عندما رقدت روح نالة العسيري بسلام لكن من تالي بعد نالة من يا مستشفى محمد بن ناصر .

انتقلت اختي إلى ربها لكن حقها لم يضع. أقسم بالله ليتحاسب كل من قصر في حقها . ودليل الأهمال الذي صار طلع في شهادة وفاتها أنها في غيبوبة وهي في غرفة تنويم من غير أي أجهزة .

ولا احد يعلم منا أنها في غيبوبة وهي معنا في تنويم هل هذا يعقل أي برود وصل إلى قلوب من هم ملائكة الرحمة؟!

وفي يوم الخميس قبل وفاتها بساعات جاء الدكتور المسؤول عن حالتها يسأل هل هي تتكلم أو تمشي !! أي استخفاف وصلوا له بأرواح من هم تحت ايديهم ؟ أي قلوب في صدورهم ؟

سؤال أسأل به كل دكتور أو ممرض لو كان نالة العسيري ابنة احد الاطباء المتواجدين في مستشفى محمد بن ناصر هل راح يسمح لإبنته تتعالج في المستشفى نفسه ؟؟؟؟ أم لا سؤال أسأل به كل دكتور يعمل في مستشفى محمد بن ناصر ؟! برغم إني أعلم بأنه لن يجيب أحد !!وإن أجاب سيقول بالتأكيد راح اسمح لها بأن تتعالج في المستشفى لكن ارد عليه بسؤال هل تسمح بتأخير اوراقها أو وضعها في غرفة تنويم وهي في غيبوبة ؟


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

مدير عام صحيفة صوت جازان الالكترونية - مدير عام شبكة نادي الصحافة السعودي - مدير عام منابر شبكة نادي الصحافة السعودي التدريبية .- رئيس تحرير صحيفة صدى الحجاز الالكترونية

0  480 0

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 572