فرق أمنية انتقلت لموقع الحادث.. رحلة صيد تنتهي باستقرار طلقة نارية برأس شاب في جازان

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

نور جراد.  


باشرت الجهات الأمنية بشرطة منطقة جازان، حادث إطلاق نار من بندقية كان يحملها شاب سعودي أصابت زميلًا له لتستقر رصاصة برأسه أثناء خروج مجموعة من الشباب إلى رحلة صيد بأرض فضاء في إحدى قرى جنوب محافظة أبو عريش.
 
وأكدت مصادر لـلزميله "عاجل"، اليوم الاثنين، أنّ فرقًا أمنية انتقلت للموقع بعد تلقيها بلاغ بالواقعة، أمس، واتخذت كافة الإجراءات اللازمة والتحفظ على الجاني بقسم التوقيف بالشرطة وتحريز الأداة.
 
وأضافت المصادر أنَّ المجني عليه تعرض إلى إصابة بليغة نتيجة اختراق رصاصة برأسه واستقرارها بها، ولا يزال تحت الملاحظة الطبية لإنقاذه من الوضع الصحي الحرج الذي هو عليه حاليًا، وتنتظر فرق التحقيق بالشرطة تحسن حالته ليتم استجوابه وأخذ إفادته وكامل المعلومات المتعلقة بحادثة إطلاق النار الذي تعرض لها.
 
وأشارت المصادر إلى أنّ مجريات التحقيقات الأمنية ستكشف لاحقًا ما إذا كان المجني عليه قد تعرّض لإطلاق النار بصورة متعمدة أو أنها تعدّ من الحوادث العرضية غير المتعمدة، وأنَّ الإصابة كانت بسبب طلقة عشوائية من الجاني عن طريق الخطأ .


نور جراد نور جراد
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

مراسلة وناشرة بصحيفة صوت جازان الالكترونية

0  484 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 572