أصدر رئيس بلدية محافظة الدرب المهندس محمد بن محسن خرمي عدد من القرارات القاضية بترقية عدد من موظفي البلدية

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

 


صوت جازان إلكترونية
حسن هملان -الدرب

 

أصدر رئيس بلدية محافظة الدرب المهندس محمد بن محسن خرمي عدد من القرارات القاضية بترقية عدد من موظفي البلدية على مختلف الرتب وشملت القرارات ترقية اثنى عشر موظف في مختلف التخصصات

وقد حثهم على بذل المزيد من الجهد لخدمة أهالي المحافظة بصفة خاصة وخدمة الوطن بصفة عامة من هذا الموقع الخدمي المهم متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العملية والمترقين هم : 
ترقية الموظف : ابراهيم عيسى عرار للمرتبة الخامسة 
ترقية الموظف : عبدالرحمن محمد عجيمان للمرتبة الخامسة 
ترقية الموظف : محمد عيسى الدربي للمرتبة الخامسة 
ترقية الموظف : حسن عبده عتودي للمرتبة الخامسة 
ترقية الموظف: أيمن محمد الشعبي  للمرتبة الخامسة 
ترقية الموظف : عبدالله ابراهيم جبلي للمرتبة الخامسة 
ترقية الموظف: مداوي عائض الحدري للمرتبة الخامسة 
ترقية الموظف : يحيى علي خلوي للمرتبة الرابعة 
ترقية الموظف : محمد احمد عبدالله للمرتبة الرابعة 
ترقية الموظف : علي حسين مقري للمرتبة الرابعة 
ترقية الموظف : محمد عيسى ال عيسى للمرتبة الرابعة 
ترقية الموظف : احمد الحسين عتودي للمرتبة الثالثة .


نور جراد نور جراد
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

مراسلة وناشرة بصحيفة صوت جازان الالكترونية

0  610 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 584