معالي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي يوقع اتفاقية تعاون مع برنامج الامم المتحدة الانمائي

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
وقع معالي رئيس هيئة الهلال الاحمر السعودي الدكتور/ محمد بن عبدالله القاسم صباح يوم الثلاثاء الموافق 8/8/1439ه اتفاقية تعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بحضور المنسق المقيم بالإنابة السيد / فراس غرايبة. وتهدف هذه الاتفاقية إلى تبادل الخبرات والاستشارات وتوفير الكفاءات الفنية والمتخصصة بالاضافة إلى تقديم الدورات التدريبية في المجال المالي والإداري والتقني، وتوفير الأدوات والمستلزمات التدريبية لتقديم الخدمات المساندة والدعم اللوجستي. وأكد القاسم أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن إحدى مبادرات التحول الوطني والتي تهدف إلى بناء الخطة الاستراتيجية للهيئة والخدمات الطبية والإسعافية وإعداد الخطط التشغيلية والتي تضمن تحسين مدة الاستجابة ووضع معايير التنفيذ وآلية تطبيقها مع تحسين القدرة لإدارة المشاريع بالإضافة لرفع مستوى الجودة والتميز في ذلك. من جهته أوضح منسق البرنامج السيد/ غرايبة أهمية هذه الاتفاقية والشراكة مع القطاعات الحكومية، والعمل على توفير الخبراء والاستشاريين، وتوفير الدعم والاسناد الكامل لضمان إنجاز الأعمال، وبدورنا نرحب بهذا التعاون للمساهمة في دعم أهداف ومسيرة عمل الهيئة.


صالح  جوحلي صالح جوحلي
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  520 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 572