تدشين أعمال فريق أيادي سعودية التطوعي بأستراليا

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
تدشين أعمال فريق «أيادي سعودية» التطوعي بأستراليا مريم المقري صحيفة صوت جازان انطلقت باكورة نشاطات النادي السعودي في برزبن يوم (الاحد) الماضي، وذلك بالمشاركة الاولى لفريقها التطوعي «أيادي سعودية» في «يوم التنظيف الأسترالي» اليوم. وشارك الملحق الثقافي في أستراليا الدكتور هشام خداوردي وعدد من الطلاب والطالبات السعوديين في الفعالية، ونوه د. خداوردي بأهمية نشر ثقافة العمل التطوعي الذي يعكس الصورة الإيجابية للمملكة العربية السعودية. وأكد د.خداوردي أن الملحقية تعمل على دعم أنشطة المبتعثين والإسهام في نشر الثقافة السعودية. عقب ذلك رعى الملحق الثقافي الملتقى الأول السعودي الأول في برزبن لعام 2018، والذي أقيم في جامعة كوينزلاند للتقنية، وبحضور عدد كبير من الطلاب والطالبات المبتعثين. من جهة أخرى رحب رئيس النادي السعودي في برزبن سلطان الصالح بالملحق الثقافي، كما توجه بالشكر والعرفان لسفارة المملكة والملحقية الثقافية على ما يقدمونه من دعم ومساعدة لجميع المواطنين في استراليا.


فايزه عسيري فايزه عسيري
اداري في صحيفة صوت جازان الالكترونية

0  463 0

الكلمات الدلالية

آخر المجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

اللجنةالإعلامية- طبرجل  شددمحافظطبرجل،رئيساللجنةالعليالمهرجانالفاكهة،عبيدالفليحالحربي،علىضرورةتضافرجهودالجميعلإنجاحالنسخةالأولىللمهرجانوالذيسينطلقفيالرابعوالعشرينمنالشهرالجاري. وكانمحافظطبرجلشكلخلالاجتماععقدهفيصالةالاجتماعاتبالمحافظة،صباحاليوم،اللجانالعاملةبمهرجانالفاكهةبطبرجل. إلىذلك،قدممحافظطبرجلشكرهوتقديرهلأميرمنطقةالجوفصاحبالسموالملكيالأميرفيصلبننوافبنعبدالعزيز،لموافقتةالكريمةعلىاقامةمهرجانالفاكهةبطبرجل.   جاءذلكخلالاجتماعهاليوم،معمديرهيئةالسياحةوالتراثالوطنيبمنطقةالجوفياسرالعلي،ورئيسبلديةطبرجلالمكلفالدكتورماجدالشحتوت،ومديرفرعوزارةالبيئةوالمياهوالزراعةبطبرجلالمهندسناديالشراريومسؤولياللجانالتنظيميةبالمهرجان.   منجهته،أشادمديرهيئةالسياحةبالمنطقةياسرالعليبالإهتمامالكبيرالذييوليهالأميرفيصلبننوافلكافةالأنشطةالتيتقامفيالمنطقة،والدعماللامحدودالذييقدمهلإنجاحها. وتمخلالالاجتماعمناقشةالمهامالمنوطةبكلجهة،وأهميةادارتهاوتنفيذهابشكلاحترافيومهنيبمايحققالأهدافالمرجوةمنالمهرجانفيدعمالمزارعينوتفعيلالجذبالسياحيوالاستثماريبالمنطقة.   يذكرأنالاجتماعحضرهكلمن:الرئيسالتنفيذيللمهرجانسلمانالدعيجاءورئيسلجنةالثقافةوالفنونبطبرجلومسؤولاللجانالمنظمةمباركالخصي،ومديرمكتبالضمانالاجتماعيبطبرجل،ونائبالأمينالعاملمجلسشبابالجوفبطبرجلرئيساللجنةالاعلاميةمساعدحمدانالشراري،وراضيالثرياوعنادالهمطمسؤوليالتجهيزات،ومديرأجنحةالدوائرالحكوميةسلطانالحصين،وماجدمصبحومحمدالجميعانوخلفاللحاويمسؤوليالعلاقاتالعامةبالمهرجان،وسكرتيرالمهرجانأحمدهليلالشراري.

شكل اللجان العاملة فيه واجتمع بمدير هيئة السياحة ورئيس بلدية المحافظة المكلف الحربي: تضافر الجهود سيسهم في نجاح مهرجان الفاكهة بطبرجل.

  • 2019-07-08 01:25م
  • 0
  • 618